روعة الحب love8  
أنت غير مسجل..
لأننا نعشق التميز والمميزين,
يشرفنا إنظمامكـ معنا..
في منتديآت روعة الحب

أثبت وجودكـ معنا,,
لكي تستطيع أن تتحفنا بمواضيعك وردودكـ

سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

اذ كان البنات يدفعون المهر كم بتطلبون ياشباب

اذهب الى الأسفل

قلب اذ كان البنات يدفعون المهر كم بتطلبون ياشباب

مُساهمة من طرف خطاك ضيع غلاك في السبت نوفمبر 26, 2011 8:49 pm

شباب لاتفرحووون كثير بس خيال ههههه
..كم تطلبون ياشباب؟؟







المتعارف عليه أن الرجل هو الذي يخطب المرأه .... وهو الذي المهر.... وهو الذي يجهز منزل الزوجيه ....






ولكن ماذا لو كان العكس ....




المرأه عندما تخطب من قبل الرجل هي التي تتحمل المسئوليه ... المهر...بيت الزوجيه ...




فأيها الشاب كم تطلب مهرك من الفتاه التي اخترتها شريكه حياتك ؟؟!!




وأيتها الفتاة كم تدفعين مهرا ؟؟!!








أنااااا رح قول لهم أبركهن أقل مهور
يعني الله الله بالرحمة وكل الدنيا
تقول والناس مثل قال قال المثل
اول....





قالو ياااارجال وماااحد قال



ياااااااااااااااااااابنات


البركة فيكم عاد


خلوهااا شوي شوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خطاك ضيع غلاك
[[ مـشــرفــة قسم عآلم حواء ]]

عدد المساهمات : 3436
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلب رد: اذ كان البنات يدفعون المهر كم بتطلبون ياشباب

مُساهمة من طرف المشتاق في الخميس ديسمبر 01, 2011 6:54 am

انا عني بطلع حرررررررتي فيهم ابي اطلب مبلغ خيااااااااااااااالي

عشان يحسوووووووووووووووووون با الي احنا فيه

مو بس كلام على الشباب وهم ماهم دارين عن شي

...................

شكرا لك على الموضوع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
المشتاق
[[ مشرف ]]

عدد المساهمات : 2273
تاريخ التسجيل : 29/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلب رد: اذ كان البنات يدفعون المهر كم بتطلبون ياشباب

مُساهمة من طرف كحيلان في الخميس ديسمبر 01, 2011 4:57 pm

في فقه الإمام الرضا عليه السلام إن خطب إليك رجل رضيتم في دينه وخلقه فزوجوه ولا يمنعك فقره وفاقته

والرجل يشرى بمرجلته بدون مهر!!!!

تحياتي ودمتي’’’,,,,
avatar
كحيلان
.
.

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 17/11/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلب رد: اذ كان البنات يدفعون المهر كم بتطلبون ياشباب

مُساهمة من طرف خطاك ضيع غلاك في الخميس ديسمبر 01, 2011 10:50 pm

يسلموووووو على ردكم لموضوعي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خطاك ضيع غلاك
[[ مـشــرفــة قسم عآلم حواء ]]

عدد المساهمات : 3436
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلب رد: اذ كان البنات يدفعون المهر كم بتطلبون ياشباب

مُساهمة من طرف الملك الذهبي في الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 3:02 am

نفس كلام الاخ كحيلان >> مع أن ودي اطيرررررررررره فوووووق cheers /::

مشكووووووووووووره على الموضوع

تقبلي مروري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الملك الذهبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
الملك الذهبي
.
.

عدد المساهمات : 1012
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love8.alamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلب رد: اذ كان البنات يدفعون المهر كم بتطلبون ياشباب

مُساهمة من طرف خطاك ضيع غلاك في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 9:01 am

يسلموعلى المرور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خطاك ضيع غلاك
[[ مـشــرفــة قسم عآلم حواء ]]

عدد المساهمات : 3436
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى